دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها وتوجه لها رسالة بعد فريضة العمرة
فن

دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها وتوجه لها رسالة بعد فريضة العُمرة

دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها وتوجه لها رسالة بعد فريضة العُمرة حيث اهتمت الفنانة دنيا سمير غانم على دعم شقيقتها إيمي سمير غانم، وقامت بإرسال رسالة لها، بعد أن قامت بأداء فريضة العمرة أمام الحرم المكي.

دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها وتنشر صورة لها

دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها
دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها

كما قامت دنيا سمير غانم بمشاركة صورة لشقيقتها من داخل الحرم المكي، من خلال خاصية استوري على موقعها الشخصي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: “ربنا يتقبل منك.. بحبك أوي”.

كما تهتم الفنانة إيمي سمير غانم بصورة مستمرة على الدعاء لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، وقامت بمشاركة صورة تجمعهما في الفترة الأخيرة عبرت عن شدة حزنها على رحيلهم، حيث قامت بمشاركة صورة لهما من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، وكتبت عليها: “كل لحظة بتعدى عليا شايفاكم قدام عيني، وأنتم بتتألموا، وأنا ودنيا مش قادرين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله”.

كما انتشرت بعض الشائعات عن اعتزال الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم من خلال مواقع السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد أن غابا عن الأنظار والساحة الفنية بعد وفاة والدهم ووالدتهم، وبعد اختفائهم عن الكثير من احتفالية فنية مثل تسلمها جائزة أيام القاهرة للدراما العربية؛ الذي كرّم والدهما، لكن جاء ظهور دنيا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف، لينفي جميع تلك الشائعات.

اقرأ أيضًا: بعد اعتزال أدهم نابلسي.. فنانين اعتزلوا الفن للاقتراب من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x