محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه موجهًا رسالة لوالده
فن

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه موجهًا رسالة لوالده الراحل

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه حيث صرح الفنان محمد محمود عبد العزيز عن عقد قرانه بشكل رسمي موضحًا أُمنيته في وجود والده الراحل معه في هذه المناسبة السعيدة، كما طلب من كل الجمهور والمُتابعين الدعاء لوالده الراحل.

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه ويشكر أخيه

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه
محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه

كما قام محمد محمود عبد العزيز بمشاركة جزء من الاحتفال بالقران علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها تعليق: “رسالة إلى والدي الغالي، أنا عملتها واتجوزت ياحاج، ومع إن صورتك مابتفارقنيش لكن حقيقي المرة دي أكتر مرة كنت محتاج تحضرها معايا.. رسميًا مستر أند ميسز عبد العزيز.

وأكمل في البوست: ألف حمد وشكر ليك يارب، لقد تزوجنا بفضل الله شرعًا وقانونًا أمام الله وأمام الجميع.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير.

وأضاف محمد محمود عبد العزيز: “اللهم أكرمني وأمنح لنا الخير وباعد عنّا أي شر، وأعطنا من كرمك بما ينفعنا وتعلم أنه خير لنا، فإنك الرزاق الكريم وعالم الغيوب، وما تمنحه لنا خير بكثير مما نتمناه لأنفسنا”.

وأنهي محمد محمود عبد العزيز حديثه موجهًا الشُكر لأخيه الصغير الفنان كريم قائلًا: “دعواتكم ربنا يسعد قلوبكم جميعًا بإذن الله، وبشكُر اللي صوّر واللي أخرج وهو ابنى وأخويا الصغير كريم محمود عبدالعزيز.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

اقرأ أيضًا: هدى المفتي عن مسلسل بيمبو: كوميديا سوداء مليئة بالمغامرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x