نادي الزمالك يقرر تعديل عقود 6 لاعبين من نجوم الفريق
رياضة

نادي الزمالك يقرر تعديل عقود 6 لاعبين من نجوم الفريق

الزمالك يقرر تعديل عقود 6 لاعبين من نجوم فريق كرة القدم الذين جددوا تعاقدهم في فترة تولي “حسين لبيب” رئاسة نادي الزمالك ،ويرغب مرتضي منصور في إلغاء هذه العقود وإبرام عقود جديدة بشروط نادي الزمالك.

نادي الزمالك يقرر تعديل عقود 6 لاعبين:

نادي الزمالك يقرر تعديل عقود 6 لاعبين

فوجئ مسئولو نادي الزمالك عقب عودتهم للنادي أن يوسف أوباما “صانع ألعاب نادي الزمالك” وضع في عقده شرطاً غريباً وهو “أن يتساوى راتبة مع أعلى راتب يحصل عليه أي لاعب محلي في نادي الزمالك” ورفض مسئولو الزمالك هذا الشرط لأنه سوف يسبب لهم أزمة إذا أرادوا التعاقد مع لاعب بمبلغ كبير ،وحدثت مشكلة بين الإدارة واللاعب بسبب هذا الشرط ورفض اللاعب تعديل عقده.

أحمد سيد زيزو جناح الزمالك والذي جدد تعاقده في الصيف الماضي لمدة ثلاث سنوات ووضع في عقدة شرطاً جزائيا يقدر بحوالي “5 مليون دولار” في حالة إذا أراد اللاعب الرحيل عن النادي يدفع هذا المبلغ ويرحل ،ويريد المسئولين إلغاء هذا البند ورفض اللاعب طلب الإدارة وأكد لهم أنه لن يرحل عن الزمالك إلا بموافقة المسئولين في حين وصول عرض مغري للطرفين.

إلي جانب يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو هناك أربعة لاعبين آخرين هما :عبد الله جمعة “الظهير الأيسر لنادي الزمالك” ومحمود حمدي الونش “مدافع الزمالك” وإمام عاشور “لاعب خط وسط الزمالك”.

اقرأ أيضاً: عروض أوروبية لأحمد فتوح بعد تألقه في بطولة كأس العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x