تفاصيل قضية أحمد عز وزينة وقرار محكمة الأسرة النهائي
فن

تفاصيل قضية أحمد عز وزينة وقرار محكمة الأسرة النهائي

تفاصيل قضية أحمد عز وزينة حيث حرصت محكمة استئناف عالي الأسرة، الذي تم انعقاده بمنطقة مجمع محاكم في التجمع الخامس، قد قامت بإصدار حكمها في قضية الاستئناف التي رفعها من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني؛ قيمة المدفوعات الدراسية لـ “توأم زينة” عن عامين دراسيين.

مستجدات قضية أحمد عز وزينة وزيادة المصروفات

قضية أحمد عز وزينة
قضية أحمد عز وزينة

حرصت محكمة استئناف الأسرة بمدينة نصر علي تأخير موعد الدعوى المرفوعة من محامي زينة، والتي طالب بها برفع قيمة النفقة إلي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، لتكون في جلسة 22 مارس القادم، كما قضت محكمة الأمور المؤقتة بأسرة مدينة نصر بعدم الموافقة على الدعوى التي أقامها الفنان أحمد عز وهي عبارة عن مطالبته بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

كما قامت الفنانة زينة برفع دعوى تطلب فيها بزيادة المصاريف الدراسية التي يقوم بدفعها الفنان أحمد عز، وقدم المحامي معتز الدكر المسئول عن دفاع زينة، أثناء نظر الدعوى في أول درجة تم ذكرها تشمل على أجر أحمد عز عن الأعمال الفنية والحملات الإعلانية التي يقوم بها وسياراته وممتلكاته العقارية.

كما وافقت محكمة الأسرة بمدينة نصر علي الموافقة علي الدعوي التي رفعها معتز الدكر، المسئول عن الدفاع عن الفنانة زينة، في القضية التي رفعتها ضد الفنان أحمد عز، وتم رفع نفقة الطفلين من 20 إلى 30 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المنصورة الأربعاء 22/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى