نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض فور طرحها بساعة فقط
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض فور طرحها بساعة فقط

مادة إعلانية

نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض فور طرحها حيث أنه في ساعة واحدة فقط استطاعت تذاكر حفل الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب أن تنفذ، ليعتبر ذلك وقت قياسي في نفاذ كمية تذاكر حفل لفنان، كما سيتم إقامة الحفل بموسم الرياض يوم 30 ديسمبر الحالي.

محتوي إعلان

تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض والفئات المتاحة

محتوي إعلان
حفل عمرو دياب بموسم الرياض
حفل عمرو دياب بموسم الرياض

كما وضح الموقع المسئول عن تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض نفاذ التذاكر المُتاحة جميعًا، والتي وصل عددها إلي 10 آلاف تذكرة وهو العدد المحدد الذي يساعه مسرح “أبو بكر سالم” ببوليفارد الرياض.

كما أن الهيئة المسئولة عن التذاكر وهي هيئة الترفيه السعودية قد وضحت مساء أمس يوم الإثنين عن ترتيب حفل عمرو دياب النهائي يوم 30 ديسمبر الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض، موضحة عن أماكن حجز التذاكر الإلكتروني اليوم.

بعد طرح تذاكر الحفل لمدة ساعة واحدة فقط قام الموقع بالتوضيح عن إنهاء كمية جميع التذاكر لكل الفئات في واقعة تعتبر الأولى من نوعها.

كما أن الهيئة المسئولة قد وضحت عن أسعار تذاكر الحفل والتي تتراوح ما بين 1500 ريال الفئة الأولي و500 الفئة المتوسطة و300 الفئة الأخيرة.

وكالعادة في أخر عام 2021 أصبح عمرو دياب المتصدر الأول لترتيب موقع يوتيوب ميوزيك للمطربين الأكثر استماعًا والأكثر مشاهدة في مصر.

علي صعيد آخر أصبح الهضبة أيضًا في قائمة الفنانين الأكثر استماعا على أبلكيشن “أنغامي” ليحقق ما يقرب من نصف مليار دقيقة استماع من خلال تطبيق الموسيقى الشهير.

كما أفصح عمرو دياب في الفترة الأخيرة عن قرب نزول أغنيته الجديدة “خلي الحجر ينطق” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس ، كما أنه يُحضر أيضًا لنزول أغنية جديدة هي “كتر من قربك” كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وهندسة صوت أمير محروس.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 22/12/2021

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى