أبرز تصريحات رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي بعد صور خطوبتها
فن

أبرز تصريحات رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي بعد صور خطوبتها

أهم تصريحات رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي من فيلم الدادة دودي بعد الجدال الذي حدث في الفترة الأخيرة وردود الأفعال التي حصلت عليها، وعبرت عن سعادتها البالغة في ردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها في الفترة الأخيرة.

تصريحات رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي وتعليقات الجمهور

رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي
رضوي خالد الشهيرة بالطفلة لوجي

وفي أخر تصريحات لها بعد شهرتها وضحت رضوى خالد أنها لم تتخيل تعليقات التابعين الإيجابية التي تلقتها بعد أن أعلنت رسميًا عن خطوبتها؛ ولكنها سعيدة جدًا بعد أن تحدثوا عنها إيجابيًا علي مواقع التواصل الإجتماعي، وأشاد الجميع بدورها في الطفلة لوجي فيلم “الدادة دودي” موضحة:” لقيت الناس بتعمل مشاركة للصور وبتكتب عليها لوجي كبرت واتخطبت”.

على صعيد أخر قالت رضوى عنان قد واجهت هجوم كبير عليها لدرجة أنهم دعوا عليها بسبب نشرها صورة من خطوبتها تجمعها بشقيقها وهو يقوم بتقبيلها في الخطوبة، فتوقع البعض أن خطيبها هو الذي يُقبلها، فحصلت علي ردود أفعال سلبية مُهينة، وأكملت:”فيه كومنتات حسبنت عليا وأنا إتضايقت جدًا، بس في الأخر ده أخويا وإحنا ماعندناش بنات تتباس في الخطوبة”.

كما عبرت رضوى خالد عن شدة رغبتها في العودة إلي مجال الفن مرة ثانية؛  لأن الكثير من الأدوار التي تم عرضها عليها كانت أدوار جريئة في السنوات الأخيرة جميعها، وكانت غير مناسبة مع شخصيتها لاحتوائها على مشاهد جريئة جدًا تتنافى مع تربيتها، بالإضافة إلي أن الأمر أصبح أكثر تعقيدا بعد خطوبتها، فعلي خطيبها أن يوافق على الأدوار التي ستقوم بها رضوي.

كما وضحت رضوي أن السبب الأساسي في تأجيل خطوبتها لم يكن بسبب الأزمة الصحية التي كانت تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز وذهابها للخارج للعلاج، ولكنه كانت بسبب ظروف خارجة عن إرادتها وهي تزامن الخطوبة مع حالة وفاة، لكنها في النهاية صادفت خطوبتها شفاء الفنانة ياسمين عبد العزيز وعودتها إلى مصر.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الحديد اليوم في مصر الأربعاء 22/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى