خروج لورديانا مع المستشفي وتفاصيل إحياءها حفلات راس السنة
فن

خروج لورديانا مع المستشفي وتفاصيل إحياءها حفلات راس السنة

خروج لورديانا مع المستشفى حيث أعلن أدمن الأكونت الخاص بالراقصة البرازيلية لورديانا، خروجها من المستشفى بعد أن حدث لها وعكة صحية في الفترة الأخيرة، ودخولها العناية المركزة.

خروج لورديانا مع المستشفي وإستقرار حالتها الصحية

خروج لورديانا مع المستشفي
خروج لورديانا مع المستشفي

حيث قام أدمن الحساب الخاص بالراقصة لورديانا على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للراقصة لورديانا وقت تواجدها في المستشفى، وكتب عليها قائلًا: بدلًا من لورديانا، يسعدنا أن نفصح عن خروجها أخيرًا! الحمد لله أنها بخير وستُكمل العلاج في المنزل، نرغب أن نوجه الشكر إلي جميع العاملين في المجال الطبي ونوجه لهم كل الشكر والحب من العائلة والأصدقاء والمعجبين.. ستأخذ فترة لتهتم بصحتها وستباشر العمل قريبًا.. شكرا لكم جميعا.

يتزامن خروج الراقصة البرازيلية لورديانا اليوم الأربعاء مع حفلات رأس السنة، حيث أنه من المفترض عودتها مرة أخري للجمهور والمتابعين وأن تقوم بإحياء الحفلات مرة ثانيًة بعد توقف بسبب أزمتها الصحية الأخيرة.

فيما قبل تحدث أدمن حساب الراقصة البرازيلية لورديانا، أن الهدف من وضعها في العناية المركزة هو الحرص على استكمال العلاج والاطمئنان على حالتها الصحية، وأنه إلي الآن لم يتم تحديد المشكلة الأساسية فيما يخص أزمتها الصحية المفاجئة، وحلها الجذري.

كما قد حرص الأدمن علي مشاركة الجمهور صورة لها داخل العناية المركزة التي كانت بها لورديانا، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها تعليق قائلًا: تحديث.. في هذا الوقت الذي نقف فيه اليوم، قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة في 17 ديسمبر من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي.

اقرأ أيضًا: نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض فور طرحها بساعة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x