أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس لإياد نصار ومني
فن

أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس لإياد نصار ومني ذكي

أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس مآخوذ من perfect strangers حيث أعرب المنتج محمد حفظي عن شدة سعادته بالفيلم الجديد أصحاب ولا أعز، يعتبر النسخة العربية من فيلم perfect strangers، ومن المفترض طرحه على منصة نتفليكس يوم 20 يناير القادم.

فيلم أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس

أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس
أصحاب ولا أعز أول فيلم عربي إنتاج نتفليكس

قام حفظي بنشر بوستر عن فيلم أصحاب ولا أعز perfect strangers، من خلال الحساب الشخصي بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: “سعادتي بالفيلم ده مش بس إنه أول فيلم عربي يصنف كـ Netflix original film سعيد أكتر إننا نجحنا في تجميع ممثلين عظماء من ثلاث دول  عربية مختلفة  في تجربة جديدة ومختلفة، وأشكرgianluca chakra، haddad mayada،hiraki wissam samrya فريق رائع.

فيلم أصحاب ولا أعز من فيلم perfect strangers يعرض 20 يناير على منصة نتفليكس والعمل من بطولة إياد نصار، مني زكي، دياموند عبود، عادل كرم ومجموعة كبيرة من الفنانين.

تأتي أحداث الفيلم حول أصحاب يتركون هواتفهم على الطاولة ويرون رسائل بعضهم وتوضح الحقيقة لكل واحد منهم، وتأتي أحداث النسخة العربية من الفيلم في لبنان، حيث تحدث مجموعة من سبعة أصحاب قُدامى على العشاء، وقرروا لعب لعبة، وشرط تلك اللعبة هو أن يضع الجميع هواتفهم على طاولة العشاء للوصول إلي الهواتف والرسائل النصية بطريقة سهلة.

لايعتبر فيلم أصحاب ولا أعز هو العمل الأول الذي يجمع بين منى زكي وإياد نصار بل قدموا معا مسلسل أفراح القبه الذي عرض رمضان 2016 وكان من إخراج محمد ياسين ويقدموا رمضان 2022 مسلسل لام شمسيه الذي يضم أحمد رزق، أسماء جلال، إسعاد يونس ومجموعة كبيرة من الفنانين وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضًا: خروج لورديانا مع المستشفى وتفاصيل إحياءها حفلات راس السنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى