تفاصيل المشهد المؤثر لمايان السيد الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي
فن

تفاصيل المشهد المؤثر لمايان السيد في الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي

تفاصيل المشهد المؤثر بين مايان السيد وشقيقتها في الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي، حيث قامت قناة dmc الحلقة الثامنة من حكاية “حلم حياتى” التي تعتبر واحدة من حكايات مسلسل “إلا أنا” بطولة النجمة الصاعدة مايان السيد، وقامت بإستعراض الحلقة حوارًا عنيفًا بين سارة شقيقة خديجة – مايان السيد، وذلك بسبب أن عائلة خديجة تهتم بها، ولا تقوم بالإهتمام بشقيقاتها، وهو ما يؤذي مشاعرها للغاية.

مشهد حزين لمايان السيد في الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي

الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي
الحلقة 8 إلا أنا حلم حياتي

إستطاع هذا المشهد أن يلاقي تفاعل شديد من الجمهور لكثرة الحزن والتأثر بين سارة ووالديها، وفي تفاصيل أخرى وعندما كانت تؤدي خديجة التدريبات على المسرح، حدثت مشاجرة بينها وبين على – يوسف عثمان، وبسبب هذه المشاجرة البسيطة قررت أن تترك البروفة بسبب شعورها أن على لايتحدث معها بشكل سليم.

لذلك قررت خديجة أن تتحدث مع على، فقالت له “ليه بتعاملنى وحش دلوقتي، إنت مبقتش تعاملني زي الأول، فسألها “انتى بتحبينى”؟.. فردت خديجة أنها تحبه جدًا.

الجدير بالذكر أن حكاية  “حلم حياتى” كان يطلق عليها إسم “إنسان مميز” قبل تغييره، وهى بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضًا: انطلاق شعار مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x