الحالة الصحية للفنانة حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا
فن

الحالة الصحية للفنانة حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا وعائلتها

حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا حيث أعلنت الفنانة حنان ترك عن إصابتها هي وكل أفراد الأسرة بفيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد 19″، وطلبت من المتابعين والجمهور أن يدعو لها وللأسرة بالشفاء العاجل.

حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا علي تويتر

حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا
حنان ترك بعد إصابتها بفيروس كورونا

حيث قالت حنان ترك في تغريدة من خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر” مذ نفترة قصيرة، موضحة: “الحمد لله على أقدار الله… أسألكم الدعاء ليا أنا وجوزي وابني كورونا”.

كما أن الفنانة حنان ترك قد أحدثت ضجًة كبيرًة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بعدما نشر حساب باسمها، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمنع الإحتفال بعيد الميلاد واحتفالات الكريسماس، مما أحدث الكثير من ردود الأفعال السلبية من قِبل الكثير من الفنانين عليها منهم: “مراد مكرم، ووائل عبدالعزيز”.

الجدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة حنان ترك قد إعتزلت نهائياً بعد أن قامت بتقديم مسلسل “الأخت تريز” ليصبح أخر عمل لها في مجال الفن وذلك من خلال برنامج “أنا والعسل” الذى كان يقدمه المذيع نيشان ووضحت عن اعتزالها أثناء محادثة هاتفية له على الهواء بعد حضورها فى برنامج وأفصحت عن السبب فى هذا ومدى الصراع التى كانت تشعر به بين التمثيل والحجاب.

اقرأ أيضًا: انطلاق شعار مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى