تأجيل محاكمة أم وابنتها تستدرجان شاب لقتله في الدقهلية 2021
المنصورة

تأجيل محاكمة أم وابنتها تستدرجان شاب لقتله في الدقهلية

أم وابنتها تستدرجان شاب لقتله في الدقهلية، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ من أهل المجني عليه في الواقعة إلى رجال المباحث عن تغيب نجلهم عن المنزل وعدم عثورهم عليه.

أم وابنتها تستدرجان شاب لقتله في الدقهلية “بسبب الابتزاز”

وابنتها تستدرجان شاب لقتله في الدقهلية 1

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، و بالفحص  تمكنت المباحث أن تعثر على جثته في مصرف “بشالوش” بدائرة ميت غمر، ويتعرف عليه والده، واستطاعت المباحث من كشف خيوط الجريمة خلال 24 ساعة لتكتشف أن المجني عليه تعرض لـ”حفلة إعدام” على يد 3 نساء ورجل بسبب ابتزاز المجني عليه؛ لأم وابنتها ووجود خلافات مالية و بالقبض على المتهمين.

وقد اعترفت أول متهمة التي تُدعي “ولاء ف. أ”، تبلغ من العمر 42 عاما،صاحبة محل أدوات المنزلية، ومقيمة بشارع بورسعيد، في تحقيقات النيابة العامة، أنها شريكة للمجني عليه “عمرو زكريا محمد إبراهيم”، 36 عاما، سائق، ومقيم بندر زفتى – بمحافظة الغربية، ولعلاقته بها ونجلتها “روان أ. م.”، 21 عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة “الجامعة الألمانية”، ومقيمة المعادي – بمحافظة القاهرة،بدأ في ابتزازهما بهم، وتحصل منهم على مبالغ مالية .

الى أن ضاقت المتهمة من التهديدات التي تتعرض لها على يد الضحية خاصة وأنه لا يكتفي من المال ويعود ليطلب المال مرة أخرى فاستعانت بأصدقاء لها هي وابنتها ليقوموا بالتخلص من الضحية،حيث طلبت من المجني عليه يوم 23 يناير الحضور إليها في شقتها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر.

وقامت بتحضير له كوب من العصير وقامت بوضع به أقراص منومة، وفور فقد المجني عليه الوعي، أجهزت عليه وشل حركته أمسكت بقدميه ومعها “ياسمين أ. م”، 22 عاما، بائعة بالمحل طرف المتهمة الأولى، وثبتتهما في الأرض، بينما ابنتها “روان”، شلت حركة يديه وجلست على صدره، وجاء نجل خال المتهمة الأولى ويدعى “حمام م. ن.” 37 عاما، عامل، بفوطة مبللة بالمياه ووضعها على فم وأنف المجني عليه قاصدًا كتم أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة

وعندما لقى المجني عليه مصرعه قاموا بأخذ هاتفه وحطموا شريحته ووضعوا الجثة داخل كرتونة جهاز تكييف فارغة، وظلت الكرتونة في مكانها يفكرون طوال الليل عن كيفية التخلص من الجثة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بتحويلهم إلى محكمة جنايات المنصورة، وقد أمرت بتأجيل محاكمة  4 متهمين سيدة ونجلتها بمعاونة عاملة لديها وشاب  بمدينة ميت غمر محافظة الدقهلية إلى جلسة 18 يناير من عام 2022 وذلك لسماع شهادة الطبيب الشرعي وباقي الشهود  في واقعة مقتل سائق من محافظة الغربية.

اقرأ أيضا: طبيب يقتل والدته بالمحلة والأهالي يتمكنون من إنقاذ والده من بين يديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى