سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات بعد نصيحة جريئة وجهتها للطلاب
فن

سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات بعد نصيحة جريئة وجهتها للطلاب

سمية الخشاب تتعرض للانتقادات حيث واجهت الفنانة سمية الخشاب الكثير من ردود الأفعال السلبية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب التويتة التي قامت بمشاركتها مؤخرًا.

سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات والتعليقات السلبية

سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات
سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات

قامت سمية الخشاب بتوجيه نصيحة للطلاب من خلال نشرها صورة لها وكتبت عليها: “ذاكروا وبطلوا مرقعة”، وكتبت عليها: “المرة الجاية مش هقول مرقعة هقول كلمة تانية”، وبسبب هذه النصيحة قد واجهت الكثير من الإنتقادات والإهانات من قِبل الجمهور والمتابعين، بسبب عدم توفيقها في إختيار “مرقعة”.

جاءت مئات التعليقات لم يعجبها تويتة سمية الخشاب، وجاءت أهم التعليقات مثل: “استاذة سمية في ايه صلى على النبي” و”هيذاكروا يا مدام سمية خلاص اهدي” و”عيب يا فنانة” و”لو بقيتي وزيرة التعليم هتكون حاجة حلوة خالص” و”الأخلاق يا فنانة” و”اهدي يا فنانة بس هنتفاهم”.

كما أنها لم تكن المرة الأولي التي يحدث فيها أن سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات، كما أنها لم ترد على هذه الإنتقادات حتى الآن، ولا أحد يفهم ما سبب نصائحها الغريبة والجريئة والمثيرة للجدل دائمًا عن الطلاب.

أما عن آخر أعمال سمية الخشاب كانت في رمضان 2021 من خلال مسلسل “موسى” مع النجم محمد رمضان والفنان سيد رجب والفنانة هبة مجدى، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات الفنانة غادة عبد الرازق عن الحجاب وأدهم نابلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى