توم كروز يتجهز لMission Impossible 8 في شقة ونستون تشرشل
فن

توم كروز يتجهز لMission Impossible 8 في شقة ونستون تشرشل

توم كروز يتجهز لMission Impossible 8، حيث بدأ بالتجهيز للفيلم بعد استئجاره لشقة كانت غرفة رئيس الوزراء السابق للمملكة المتحدة السير “ونستون تشرشل” في السابق، وقد بدأ بالتجهيز للفيلم بعد أن عانى من مجموعة من التأخيرات خلال محاولة تصوير Mission: Impossible 7 أثناء جائحة كورونا.

توم كروز يتجهز لMission Impossible 8 في شقة ونستون تشرشل

توم كروز يتجهز لMission Impossible 8

على مسافة أكثر من 2000 قدم، تشبث النجم “توم كروز” بجناح إحدى طائرات الحرب العالمية الثانية خلال إحدى المشاهد المثيرة في فيلمه القادم “Mission Impossible 8″، وكان توم البالغ من العمر 59 عامًا معلقًا بشكل خطير خارج الطائرة فوق سماء مطار دوكسفورد في كامبريدج وتم ربطه بحزام بينما حلقت طائرة أخرى في مكان قريب.

و من أجل التحضير لهذا المشهد الخطير جدًا، أخذ توم كروز دروسًا في الطيران لتصوير الموسم الثامن من فيلم “المهمة المستحيلة” الذي خطط لإصداره في 7 يوليو 2023، وخطط توم كروز للظهور كجاسوس بعيد المنال فيه.

ويبدو أن التدريبات الشاقة قد أتت بثمارها حيث شوهد توم كروز وهو على ارتفاع 2000 قدم على سطح إحدى الطائرات، وقد ظهرت عليه علامات الراحة بعد أن جلس فوق الطائرة مستمتع بمنظر الريف الإنجليزي وذلك قبل أن يعود الى قمرة القيادة.

وقد حصل “توم كروز” على رخصة لقيادة طائرة هليكوبتر، ورخصة طائرة بأجنحة ثابتة.

اقرأ أيضا: ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في دبى الأربعاء المقبل 29 ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى