تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا.. الرجولة أصبحت معدمة
فن

تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا.. الرجولة أصبحت معدمة

تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا قالت أن الرجولة ليست موجودة في المجتمعات حاليًا، مشيرةً إلى أن هذا الأمر أصبح مُنعدمًا من وجهة نظرها، ليقوم بمقاطعتها المذيع مصطفى الآغا أثناء لقائه معها، ويطلب منها عدم التعميم.

تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا وأول زيجاتها

تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا
تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا

كما أفصحت غادة عبد الرازق عن رأيها في حوار الرجولة، أثناء لقائها مع المذيع مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب، موضحة: “الرجولة مبقتش موجودة.. وانعدمت”.

كما وضحت غادة عبد الرازق أنها لم تهتم بإبنتها روتانا، بسبب النجومية والشهرة، وعبرت عن شدة ندمها على هذا الموضوع، وتحاول أن تعوضها عن ما مرت به حاليًا، قائلة: لم أهتم عن بنتي بسبب الفلوس والشهرة والنجومية، ومش عارفة اغير ده دلوقتي.

أما عن تصريحات غادة عبد الرازق مع مصطفي الاغا عن مشوار حياتها فقالت أنه لم يكن مُرفه، وأنها كانت تشتكي دائمًا من حياتها، بسبب أن والدها قد توفي في بداية حياتها، وترك والدتها لها، حيث قالت: “بابا مات وأنا صغيرة، وماما إبتعدت عني في أكثر وقت كنت بحاجة إليها، وما مررت به قبل التمثيل أثّرت في شخصيتي”.

علي صعيد أخر قامت الفنانة غادة عبد الرازق بالزواج مرات كثيرة، كانت أن أول زواج لها كان عمرها 17 عامًا فقط، وكان زوجها وقتها يعمل كرجل أعمال جنسيته سعودية يُدعي عادل القزاز؛ الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، وتعتبر هذه هي أطول فترة زواج في حياتها، حيث ظلت لمدة 7 سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك لعدة أسباب.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تتعرض للإنتقادات بعد نصيحة جريئة وجهتها للطلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى