فيديو.. أحلام تطلق أغنية عالم في قلب دولة ضمن حملة أجمل شتاء
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فيديو.. أحلام تطلق أغنية عالم في قلب دولة ضمن حملة أجمل شتاء

مادة إعلانية

أحلام تطلق أحدث أغانيها بعنوان عالم في قلب دولة حيث ظهرت المطربة أحلام الشامسي على الجمهور الإماراتي والعربي بأغنية جديدة، بعنوان “عالم في قلب دولة”، وهي تابعة إلي حملة “أجمل شتاء في العالم”.

محتوي إعلان

أحلام تطلق أغنية عالم في قلب دولة وموضوعها

محتوي إعلان

فحرص الموزع زيد نديم علي مشاركة الجمهور بالأغنية من خلال حسابه الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من خلال بيان صحفي عن سعادته بالتعاون مع أحلام الشامسي.

وضحت الفنانة أحلام عن تفاصيل أغنية عالم في قلب دولة فتحدثت من خلالها عن معالم الإمارات السبع وعن أهم أماكن الجذب السياحي فيها، خصوصًا وأنها أصبحت ملتقى لعدد كبير من السياح من حول العالم، لما يوجد بها من الكثير من المعالم السياحية،كما أن أغنية عالم في قلب دولة من غناء أحلام الشامسي، وكتبها أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، جيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارت، تسجيل وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.

حدثت حملة أجمل شتاء في العالم، في الإمارات للعام الثاني على التوالي وذلك خلال الفترة بين 15 ديسمبر 2021 ونهاية يناير 2022، بطريقة خاصة بالشكل الإنساني الذي يعتبر هو العامل الأول والأهم في تثبيت مكانة أية دولة كوجهة سياحية عالمية.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها وترقص علي 3 دقات

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى