بعد إطلاقه بأيام .. مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة
فن

بعد إطلاقه بأيام .. مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة

مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة، حيث دخل في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة وذلك على منصة شاهد vip بعد إطلاقه بأيام قليلة.

بعد إطلاقه بأيام .. مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة

مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة

وقد احتل المسلسل المرتبة الرابعة بين المراكز العشرة بقائمة الأكثر مشاهدة في مصر، ويسبق مسلسل بيمبو في القائمة مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، ومسلسل “قواعد الطلاق الـ45” من بطولة انجي المقدم، ومسلسل “ستات بيت المعادي بطولة كندة علوش.

مسلسل “بيمبو” من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وويجز، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف مثل رزان مغربي ، والعديد من الممثلين الجدد، والمسلسل من تأليف محمد أديب، العمل من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، ويدور حول إطار اجتماعي، حيث يتحدث المسلسل عن مجموعة من الشباب يتم إدخالهم في بعض المشكلات التي تقوم بتوليد مواقف مضحكة.

وكشف مخرج العمل “عمرو سلامة”، أنه اختار “ويجز” منذ عامين ليس بسبب شهرته، حيث أن ويجز سيظهر كممثل فقط ولن يقوم بالغناء، وقام ويجز بالتوضيح أن هذا المسلسل هو أول دور تمثيلي له، وأنه يقوم بتمثيل شخصية رئيسية لذلك يحاول فيها بذل ما في وسعه ليكون عند حسن ظن المخرج الذي اختاره، مُضيفاً بأن هذا العمل سوف يقوم بتحديد ما اذا كان سيكمل في التمثيل أم لا.

اقرأ أيضا: أحلام تطلق أغنية عالم في قلب دولة ضمن حملة أجمل شتاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x