الحقيقة وراء الفيديو المتداول عن سقوط حمو بيكا على المسرح
فن

الحقيقة وراء الفيديو المتداول عن سقوط حمو بيكا على المسرح

تداول فيديو عن سقوط حمو بيكا على المسرح، واعتقد البعض أن الذي هوي علي المسرح هو مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أما عن هذا الفيديو فقد تم انتشاره منذ مايقارب 3 سنوات، وتداول البعض وقتها أن من سقط على المسرح هو المطرب جو رعد، حيث أنه كان يقوم بـ ذات الحركات على خشبة المسرح.

عدم صحة سقوط حمو بيكا على المسرح

ووضح في الفترة الأخيرة مطرب المهرجانات حمو بيكا عن مدى انزعاجه من وصول عدد مشاهدات أغانيه على حسابه “، قائلا في فيديو منتشر ليا على موقع التواصل “فيس بوك:” لما انزل مهرجان على يوتيوب اللي عندي فيه 5 مليون متابع ويوصل لـ 11 ألف مشاهدة يبقى أكيد في مصيبة يا عم مارك شوف لنا حل.. ممكن أقفل اليوتيوب وانزل على فيس بوك.. أنا هبعد عن كل قنواتي واعتزل المهرجانات”.

كما قال حمو بيكا على تعليق من أحد المتابعين، والذي تهكم من وظيفة الجزارة التي كان يعمل بها مطرب المهرجانات منذ الصغر، والذي قال له: “هات شوية خرفان وبيعهم أحسن”، فرد عليه بيكا: “مالها الجزارة دي شغلتي الأساسية ومقدرش استغنى عنها هو انت تطول تشتغل جزار.. أجدادي وأهلي كلهم بيشتغلوا الشغلانة دي”.

كما قام بالرد على تعليق آخر قائلا: “يارب تصرف الفلوس اللي بصرفها علشان أنا تعبان وبموت وباخد حقنة بـ 45 ألف جنيه، خدوا الفلوس بس أدوني صحتي.. الصحة كلها ضاعت بعد دخولي في المجال دي”.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المنصورة السبت 25/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى