إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home وشائعات عن جزء جديد
فن

إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home وشائعات عن جزء جديد

إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home بلغت “751 مليون و285 ألف دولار” منذ إطلاقه في السينمات يوم 17 ديسمبر الحالي، وذلك بعد تأخير إطلاق الفيلم من يوليو الى ديسمبر من سنة 2021، بسبب فيروس كورونا.

إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home وشائعات عن جزء جديد

إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home

وقد انقسمت إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home بين “328 مليون و 685 ألف دولار” في السينمات الأمريكية، و”422 مليون و600 ألف دولار” في السينمات في أنحاء العالم، ويتحدث الفيلم عن الكشف عن شخصية سبايدر مان الحقيقية، مما جعله غير قادر على الحفاظ على حياته الشخصية من المخاطر الكبيرة كونه بطلاً خارقاً ليحاول الاستعانة بدكتور سترينج ولكن تتحول الأمور لأسوأ، ليفهم ما يعنيه حقاً أن يكون بطلاً خارقاً، ويعد الفيلم من بطولة كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

وقد قام رئيس مارفل “كيفن فيج” بالتأكيد على بدء العمل على الموسم الجديد من فيلم Spider-Man، وذلك مع وصول الفيلم “Spider-Man: No Way Home” الي السينمات يوم 15 ديسمبر الحالي في السينمات المصرية و 17 ديسمبر في السينمات حول العالم.

وقد أكد فيج بأن ” لقد بدأنا ان وزملائي من شركتي “ديزني” و”سوني” بابتكار قصة الموسم الجديد من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت، لأنني لا أريد أن يشعر محبي السلسلة بأي انفصال عن قصة السلسلة بسبب ابتعاد إطلاق الأجزاء”.

اقرأ أيضا: بعد إطلاقه بأيام .. مسلسل بيمبو ضمن قائمة الأعلى مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x