القبض على المتهم بقتل صديقه بشبرا ..هشم جمجمته بطلقة خرطوش
حوادث

القبض على المتهم بقتل صديقه بشبرا .. هشم جمجمته بطلقة خرطوش

القبض على المتهم بقتل صديقه بشبرا، تعود بداية الواقعة إلى قيام أحد الأشخاص بإبلاغ قسم أول شبرا الخيمة عن وصول جثة لشخص ويدعى “علاء . ع” ويبلغ من العمر 24 سنة مصاب برش خرطوش في وجهه وقد أدى ذلك الى مصرعه.

القبض على المتهم بقتل صديقه بشبرا

القبض على المتهم بقتل صديقه بشبرا

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الامنية الى محل الواقعة لكشف ملابساتها و بالفحص اتهم والد المجني عليه أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، أيضا، ومقيم بدائرة القسم، بإطلاق عيار نارى من فرد محلى، كان بحوزته تجاه نجله، فأحدث إصابته لخلافات مالية بينهما، وتم تقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم في الواقعة  وخلال التحقيقات التى أشرف عليها قطاع الأمن العام،  قال المتهم ويدعى “صبحى .ف” ويبلغ من العمر 22عاما  إن المجنى عليه اقترض منه 4 آلاف جنيه لشراء موتوسيكل، منذ 4 أشهر، ومنذ شهر تقريبا تعثرت أحواله المادية فطلب من المجنى عليه رد المبلغ، لكن الأخير ماطله.

ليضيف المتهم في الواقعة أنه حاول سرقة الموتوسيكل الخاص بالمجني عليه، ولكن المجني عليه اعترض طريقه وحاول التصدي له فقام المتهم بإطلاق رصاصة من فرد خرطوش، أصابت جمجمته لتفيض روحه إلى بارئها على الفور .

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: شاب يطلق النار على ابنة عمه والسبب معايرة الشباب له بسلوكها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى