صابر الرباعي يوضح سبب هجوم إيهاب توفيق علي تحكيم ذا فويس
فن

صابر الرباعي يوضح سبب هجوم إيهاب توفيق علي تحكيم ذا فويس

وضح الفنان صابر الرباعي  سبب هجوم إيهاب توفيق علي تحكيم ذا فويس  “برنامج The voice”، حيث صرح إيهاب في واحدًا من تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “لا يوجد قامات في لجنة تحكيم ذا فويس”.

رد الرباعي بعد هجوم إيهاب توفيق علي تحكيم ذا فويس

هجوم إيهاب توفيق علي لجنة تحكيم ذا فويس
هجوم إيهاب توفيق علي لجنة تحكيم ذا فويس

وأكمل صابر الرباعي: “إيهاب شايف نفسه ينفع يكون موجود في البرنامج، وأنا فاهم ومقدر الشعور ده، لما يكون الشخص فنان ذو تاريخ عظيم وجمهور،  وحاسس انه كان ممكن يضيف خبرات من عنده للبرنامج، أي فنان عنده تاريخ عظيم وشايف إنه ممكن يفيد ناس غيره من خبراته في المجال ومحتاج يضيف لهم كتير، فأكيد كان بيتمنى يكون في لجنة تحكيم البرنامج”.

قام إيهاب توفيق بتوجيه النقد إلى القائمين على لجنة تحكيم برنامج ذا فويس وهم الفنان صابر الرباعي والفنان كاظم الساهر، قائلًا: “إحنا مبنمتلكش فنانين ذوي قيمة فنية قادرة أن تكون في لجنة التحكيم برنامج إكتشاف المواهب، مين قد الفنان محمد عبدالوهاب أو  عمار الشريعي أو حلمي بكر؟”.

وأكمل إيهاب، قائلا:”مع تقديري للفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان التونسي صابر الرباعي بس أكيد مش زي الفنان محمد عبدالوهاب مثلًا.. بحب الفن اللي بيقدموه جدًا، وبحب صوتهم، لكن هما عمرهم ما هيكونوا زي عبدالوهاب.

قام الفنان صابر الرباعي بإصدار أخر أغانيه والتي تحمل اسم ورحمة قلبي منذ أسبوعين على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد الإبتعاد عن الفن لفترة طويلة حيث أصدر صابر آخر ألبوم له بعنوان صابر الرباعي 2019، والذي نال إعجاب الملايين وقت طرحه، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد تشوق الجمهور بأغنية جديدة من ألبوم انسان آلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x