زوج منة عرفة عن محمد نجاتي: عايز يبقي تريند.. والثاني يرد
فن

زوج منة عرفة عن محمد نجاتي: عايز يبقي تريند.. والثاني يرد

تحدث محمود المهدي زوج منة عرفة عن محمد نجاتي أثناء حضوره في حلقة أول أمس مع المذيع نزار الفارس قائلًا أن نجاتي قام بإستغلال الأزمة لصالحه، وذلك بهدف مصالح شخصية له، وحتي يصبح تريند.

زوج منة عرفة عن محمد نجاتي والأزمة الناشئة بينهم

زوج منة عرفة عن محمد نجاتي
زوج منة عرفة عن محمد نجاتي

فـ رد بعدها الفنان محمد نجاتي على الحديث الذي وجهه له محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، بخصوص المشكلة التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة والتي أُطلق عليها جس النبض، قائلًا باستنكار: “خليه يقول اللي هو عاوزه.. ربنا يوفقه بسرعة إن شاء الله”.

في ذات اللحظة وضح نجاتي أنه قد وصل إلي قرار نهائي وهو أنه لن يتحدث عن هذا الأمر مرة ثانية لأن التحدث فيه يعتبر وجه إفادة الي محمود المهدي زوج منة عرفة، وأفصح عن القضية التي رفعها عليه وأنه لن يتنازل عنها وهو في إنتظار حُكم في قضية الإشهار والابتزاز التي رفعها.

الجدير بالذكر أن محمود المهدي أحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية بعد أن أفصح عن إنفصاله عن منة عرفة، وذلك بسبب جزء من عملها الدرامي الجديد مع الفنان محمد نجاتي، موضحًا إلى أنه قد لم يوافق على مشهد له مع زوجته وهو يقوم بقياس نبضها، حيث قام محمد نجاتي بالإمساك بيدها من أجل قياس النبض بسبب دوره في العمل حيث أنه يقوم بشخصية شقيقها الأكبر ويعمل كطبيب.

اقرأ أيضًا: كندة علوش تكشف مشاركتها بفيلم هندي لأول مرة The yellow bus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى