بدأ تصوير مسلسل الأختيار 3 وياسر جلال وصبري فواز في أول مشهد
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بدأ تصوير مسلسل الأختيار 3 وياسر جلال وصبري فواز وبدير في أول المشاهد

مادة إعلانية

بدأ تصوير مسلسل الأختيار 3 وياسر جلال وصبري فواز في أول مشهد، وسيتم بث المسلسل في رمضان القادم، وهو من تأليف “هاني سرحان”، وإخراج “بيتر ميمي” وإنتاج شركة “سينرجي”.

محتوي إعلان

بدأ تصوير مسلسل الأختيار 3 وياسر جلال وصبري فواز وبدير في أول المشاهد

بدأ تصوير مسلسل الاختيار 3

محتوي إعلان

وقد جذب “الاختيار 3” انتباه الجمهور المصري لأن محتواه الدرامي يحتوي على وثائق مصيرية، خاصة وأن الأجزاء الثلاثة من المسلسل أظهرت وثائق مهمة عن الجيش والشرطة، وكذلك الشهداء الذين قام بتقديم أرواحهم فداءً للوطن بالإضافة إلى الأحداث الواقعية و أساليب والسرد والتسجيلات المتقنة بدقة. وقد نجح المسلسل في تسليط الضوء على العديد من الرسائل والمعاني من خلال أحداثه الدرامية.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة العديد من الفنانين مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، أحمد بدير، خالد الصاوي، وسيُعلن عن عدد كبير من الفنانين الذين سيشاركون في المسلسل أيضاً، وهو من إخراج “بيتر ميمي”.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من المسلسل عُرض العام الماضي، وشارك فيه “كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري” وبعض الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض الحلقة الأولي من حكاية تقلها دهب مسلسل الا أنا

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى