طه دسوقي يوضح تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت
فن

طه دسوقي عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت

بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت حيث وضح الفنان طه دسوقي أنه قد بدأ في تصوير الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، والذي من المفترض أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني القادم 2022.

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت

الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت
الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت

صرح طه دسوقي في آخر تصريحات له أنه قد بدء فعلًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، ومن المفترض أن يتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني، كما سيتكون من 15 حلقة كما كان في الموسم الأول من العمل الدرامي.

وأكمل طه دسوقي حديثه قائلًا أن أعجبته التجربة في مسلسل في بيتنا روبوت، بسبب أنها تجربة جديدة ومختلفة، وبسبب أن المسلسل قد حاز على إعجاب فئة كبيرة من الفنانين وكذلك المتابعين، ويقوم طه دسوقي في المسلسل بدور كوميدي وهو مساعد هشام جمال الذي يقوم فيه بدور زوج ليلى زاهر.

أما الفنانة ليلى زاهر فهي تقوم بدور زوجة الفنان هشام جمال في المسلسل، وهي من عائلة كوميدية تحب المشاركة بين بعضها البعض، إشترك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أهمهم هشام جمال عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، طه دسوقي، دنيا سامي، ومجموعة أخري كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ودنيا سامي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

علي صعيد أخر، اشتراك طه دسوقي في الفترة الأخيرة في مسلسل موضوع عائلي، مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف ومحمد عز، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المنصورة الأحد 26/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x