أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده على هجوم مايا دياب بعد اعتزاله
فن

أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده على هجوم مايا دياب بعد اعتزاله

أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده على هجوم مايا دياب ضده بعد اعتزاله، حيث قد هاجمته الفنانة مايا دياب بعد قرار اعتزاله للغناء ليتم تداول تغريدة مثيرة للجدل منسوبة الى أدهم نابلسي وهو يرد عليها.

أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده على هجوم مايا دياب بعد اعتزاله

أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده

أدهم نابلسي يكشف حقيقة رده على هجوم مايا دياب بعد اعتزاله، حيث قال بأن هذه التغريدة لم يكتبها وليست حقيقة، وأضاف قائلاً “لم أرد على أي شخص لأن كل شخص في النهاية لديه حرية رأي ولا يصح أن أتدخل بها حتى ولو كانت موجهة لي بطريقة غير لائقة فلن أستفيد شيئا من الرد عليها”

وقال أدهم نابلسي بأنه يرفض فكرة المقارنة بينه وبين الذين سبقوه في الاعتزال مثل “فضل شاكر” وذلك لأنه مؤمنا بأن كل شخص مستقل برأيه وباعتقاداته، وأن كل شخص يتعامل بمنظور شخصي لذلك لا يجوز المقارنة بين الأشخاص وبعضهم.

فيما يتعلق بخططه المستقبلية، صرح أدهم نابلسي بأنه لم يفكر في الأمر بعد بسبب انشغاله الفترة الفائتة بقرار اعتزاله، مُضيفاً بأنه يشعر بالراحة الآن هو وجميع أفراد أسرته.

وكانت مايا دياب قد وجهت الانتقادات الى أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله قائلاً بأن تقديم الأغاني لا يرضي الله، لتقوم مايا دياب بنشر تغريدة لها قائلة “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ”

اقرأ أيضا: أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية مصر الأحد 26/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى