مواقف أغضبت إلهام شاهين.. لو بتكرهوني سيبوني أدخل النار
فن

مواقف أغضبت إلهام شاهين.. لو بتكرهوني سيبوني أدخل النار

مواقف أغضبت إلهام شاهين في 2021، حيث قد عبرت عن غضبها سبب تعرضها للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان رغبتها بالتبرع بأعضائها، وبسبب أمنيتها في إعادة مسرحية “”المومس الفاضلة”

مواقف أغضبت إلهام شاهين.. لو بتكرهوني سيبوني أدخل النار

أثناء تواجدها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقوم الإعلامية “لميس الحديدي ” بتقديمه على قناة أون، صرحت النجمة “إلهام شاهين” بأنها كانت تسأل عن موضوع إنساني طبي وموضوع ثقافي فني، وتعرضت للهجوم لمجرد الهجوم فقط.

حيث قد سألت النجمة “إلهام شاهين” عن التبرع بالأعضاء بعد الوفاه طالبة الحكم الديني في هذا الأمر، وقد رد عليها الشيوخ بأنه حلال وأنهم نفسهم سوف يقومون بالتبرع بأعضائهم بعد الوفاة.

وكان هذا الهجوم من أكثر مواقف أغضبت إلهام شاهين، حيث قالت بأن التبرع بالأعضاء عمل جيد لا يستحق الردود السخيفة التي تلقتها، مثل “إتبرعي وإنتي عايشة”، مُضيفة ” إما إنك تشكرني عشان عايزة أعمل خير أو تسكت، ولو إنت مش شايف إنه خير سيبني أعمله وإنت بلاش تعمله، لكن ليه تهاجمني هجوم لمجرد الهجوم.”

وتابعت “حتى لو انت غبي وجاهل وفاهم إن ده حرام، وهو طبعا مش حرام، زعلان ليه؟ افترض إن أنا بعمل حاجة شايفها ستتسبب في دخولي النار وانت تكرهني، سيبني أدخل النار.”

اقرأ أيضا: مدحت العدل لأدهم نابلسي: وجودك زي عدمه في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى