مبنى متطور للإدارة التعليمية ومدرسة لغات بالحوامدية
تعليم

مبنى متطور للإدارة التعليمية ومدرسة لغات بالحوامدية

 متابعة / منير صالح 

مبنى متطور للإدارة التعليمية ومدرسة لغات بالحوامدية داخل أرض الإدارة التعليمية الحالية، بناءا على المقترح الشخصي من الدكتور ابراهيم حموده  ، النائب السابق المقدم الى  ، السيد اللواء محافظ الجيزة في منتصف عام ٢٠١٩ ،  بإزالة مبنى الاداره التعليميه الحالي . 

مبنى متطور للإدارة التعليمية ومدرسة لغات بالحوامدية

و مساحته ٣٥٠ متر على دورين  ، و إعادة إنشاؤها على خمسة طوابق  ، على مساحه قدرها ٥٠٠ متر على طريق مصر أسيوط مباشرة  ، و استغلال باقي المساحه التي تتجاوز ١٨٠٠ متر  , لإنشاء مدرسه تجريبي لغات متميز لتكون الوحيده في جنوب الجيزه لتخدم أهالي الحوامدية و ابو النمرس . 
و بفضل الله تمت الموافقة  ، و جاءت لجنه مشتركه من الابنيه التعليميه  ، و مجلس مدينة الحوامديه  ، و املاك المحافظة  ، و الشؤون القانونية بالمحافظة و الاداره الهندسيه بالحوامديه و قد تم عمل رفع مساحي للمكان وتم عمل محضر تنسيق بذلك.
ثم بدأت في إنهاء إجراءات التخصيص تدرجا من مجلس مدينة الحوامدية  ، ثم المحافظة ثم وزارة التنميه المحليه ثم مجلس الوزراء وقد تم التخصيص ثم جاءت الجنه قامت بعمل المجسات لأرض الاداره منذ أربعة شهور  ، واليوم بفضل الله جاءت لجنه من هيئة الابنيه التعليميه وأنهت التصميمات الهندسيه للمدرسه  ، و الاداره وكلاهما على ارضي وأربعة ادوار وذلك بتقدير مبدئي للتكلفه لا تقل عن ٢٥ خمسه و عشرون مليون جنيه للمدرسه و الاداره تم تخصيصهم  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى