ملامح من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ملامح من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders

مادة إعلانية

تم إزالة الستار عن الإعلان الرسمي الأول من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders، الذي من المُقرر إطلاقه في الربع الأول من عام 2022 على منصة “نتفلكس”، ويحتوي الإعلان على العديد من الأحداث الشيقة التي ينتظرها جميع محبي السلسلة.

محتوي إعلان

تفاصيل الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders

محتوي إعلان

ويحتوي الإعلان الدعائي من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders على العديد من الأحداث الشيقة مثل ظهور علم “النازية” في ألمانيا، مما يعبر عن ظهور بعض الأحداث المتعلقة بالنظام الألماني، بالإضافة الى ظهور “توماس شيلبي” في العديد من المشاهد، وظهور “آرثر شيلبي” وهو ملطخ بالدماء، بالإضافة إلى ظهور “مايكل شيلبي” وصديقته في لحظات قوة بعد عودتهما للولايات المتحدة الامريكية، وينتهي الفيديو بظهور النجم “توم هاردي”.

ونشر الموقع الرسمي لمسلسل Peaky Blinders”” صور حديثة من وراء كواليس الموسم السادس للممثلة العالمية “أمبير أندرسون”، وهي تشارك للمرة الأولى في الموسم الجديد بشخصية جديدة.

وكشف الموقع عن صور جديدة للممثلة “أمبير أندرسون” وهي بملابس شخصيتها الجديدة التي يرجح الكثيرون بأنها ستقوم بحل محل الممثلة “هيلين ماكرورى” صاحبة شخصية “بولي جراي”، التي قد ذهبت عن عالمنا مؤخرا، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى