أدهم نابلسي إمام للمصلين في صلاة العشاء بعد اعتزاله الفن
فن

أدهم نابلسي إمام للمصلين في صلاة العشاء بعد اعتزاله الفن

ظهر أدهم نابلسي إمام للمصلين في صلاة العشاء في مقطع فيديو تم انتشاره على السوشال ميديا بأحد المساجد، وتد انتشار الفيديو مع تعليق “آخر شيء توقعته، ولكن يؤم المصلين اليوم أدهم نابلسي”

بأحد المساجد.. أدهم نابلسي إمام للمصلين

وقد تعددت الآراء حول الفيديو، فمنهم من عبر عن تفاجئهم بالتغيير المفاجئ في حياة “أدهم”، والنصف الآخر عبر عن دعمهم لقراره بعد تركه الفن.

وقد أثار خبر اعتزال “أدهم نابلسي” الجدل في الفترة الفائتة بدرجة كبيرة، حيث قال بأنه كان يخطط بأن يأخذ هذا القرار منذ مدة طويلة، مُصرحاً بأن الاتجاه الذي كان يسير فيه لا يرضي الله.

قام النجم الأردني “أدهم نابلسي” بحذف جميع الفيديوهات الموجودة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب بعد إعلان انسحابه من الغناء، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة، حيث قال في الفيديو المنشور على حسابه بموقع فيسبوك “هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وعن الصخب الذي حدث بعد اعتزاله قال النابلسي في تصريح لقناة الأردن أنه تحدث عن أمر يخصه، وأنه لم يكن مرتاح في المجال الذي يعمل فيه، وشعر بأنه لا يستطيع الاستمرار فيه، لكن كلماته فُسرت بعدة طرق، منها اتهامه بتحريم الفن، مؤكدا أنه غير مؤهل للحكم في هذه الأمور قائلاً أنا لا مفتي ولا شيخ .. أنا بني أدم بغلط وكنت بحكم علي نفسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى