تصريحات مؤلمة من والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز 2022
حوادث

تصريحات مؤلمة من والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز 2022

والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز، في تصريحات مؤلمة من أم مكلومة وضحت والدة المجني عليها بسنت خالد الصبية صحية الابتزاز، قالت الأم أنها انتابتها حالة من الذهول عن رؤية الصور المفبركة وتيقنت أنها ليست لابنتها لتدخل في نوبة بكاء حزناً على فراق ابنتها.

والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز “كانت ملاك ماشي على الأرض”

والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز

كما تابعت الأم أنها كانت تمتلك ثلاثة من الأبناء غير المجني عليها ولكن اثنين منهم توفوا وهم في الثانية من العمر في حين أن الثالث لقي مصرعه في حادث وكان يبلغ التاسعة من العمر في ذلك الوقت، كما أنه لم يكن هناك في المنزل حبة غلة من الأساس، ولكن ابنتها اشترتها للتخلص من حياتها، وعندما وجدت ابنتها في حالة قيء، توجهوا على الفور إلى المستشفى وتم عمل غسيل معدة.

لتردف أن ابنتها المجني عليها قد أفاقت بعد ذلك “: هي فاقت شوية وكلمتنا.. وفي آخر مكالمة قبل الفجر قالت لي أنا كلت وشربت، خدي أنتي علاجك وكلي وهرجعلك الصبح وعشان خاطري خدي علاجك، أنا مشوفتش الرسالة اللي كتبتها غير بعد وفاتها”، وأشارت إلى أنها ردت على ابنتها بأنها لن تأكل ولن تشرب إلا بعد الاطمئنان عليه.

ولكن في اليوم التالي عند ذهابها إلى المستشفى وجدت أن ابنتها في حالة ميؤوس منها وتم إدخالها للعناية المركزة “بسنت كانت من المتفوقين وحافظة القرآن الكريم وهي كانت ملاك ماشي على الأرض، ودايما مكانتش بتتكلم وكانت بتكتم في نفسها، ومتشتكيش أبدا وأي حاجة كانت مضايقة بنتي مكانتش بتقولي عشان مضايقنيش، موضحة أن أبناء عمها هم من أبلغوها بواقعة الصور، جسم اللي في الصورة كبير ومش جسم بنتي ولكن تم وضع وجه ابنتي عليه”.

لتكمل أنها لن تهدأ حتى تحصل على القصاص العادل لابنتها.

اقرأ أيضا: شجار بين مجموعة من طلاب الثانوي وأحدهم بين الحياة والموت

زر الذهاب إلى الأعلى