محمد الأمين المتهم بهتك عرض فتيات دور الايتام و مؤسس CBC
حوادث

محمد الأمين المتهم بهتك عرض فتيات دور الايتام و مؤسس CBC

محمد الأمين المتهم بهتك عرض فتيات، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ للجهات الأمنية المختصة تعلن عن قيام رجل الأعمال محمد الأمين بالتحرش بالعديد من فتيات دور الأيتام التي يمتلكها فى محافظة بني سويف.

محمد الأمين المتهم بهتك عرض فتيات في دار الأيتام

الأمين المتهم بهتك عرض فتيات
محمد الأمين المتهم بهتك عرض فتيات دور الايتام و مؤسس CBC

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وقامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المتهم في الواقعة أثناء وجوده في فيلته الخاصة ونقله إلى قسم شرطة التجمع الخامس، بتهمة الاتجار بالبشر والتحرش بعدد من الفتيات الموجودين في دار الأيتام التي يمتلكها وهتك عرضهن.

وبعد تقنين الإجراءات تم الاستماع إلى أقوال المجني عليهن في الواقعة، لتشير إحدى الفتيات المجني عليهن في الواقعة عن المتهم: “كان كل ما يحط إيده على جسمي أعيط.. لما لقاني بعيط كثير جابلي ورقة وقالي تعالي امضي على الورقة دي وتبقي مراتي”، ولما سألته إيه الورقة دي قالي ورقة جواز.”

كما أوضحت واحدة من المجني عليهن أنه المتهم في الواقعة كان يقوم بأخذهن معه إلى الساحل الشمالي ويقوم بشراء الملابس لهن ومن تعترض يقوم بحبسها في غرفة فضلا عن تهديدهن بإعادتهن لدور الأحداث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، وقد أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

من هو محمد الأمين..

يعد المتهم في الواقعة هو مؤسس مجموعة قنوات “سي بي سي” والمالك السابق لها ويمتلك قنوات مودرن ووكالة الأخبار AUA، كما كان المتهم شريك في قنوات النهار بنسبة 85% ولكنه تخلى عنها فيما بعد، بالإضافة إلى كونه يمتلك شركة عامر جروب.

اقرأ أيضاً: تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر السبت 8/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى