آيتن عامر تشوق جمهورها ببرومو أغنية بناقص وموعد انطلاقها
فن

آيتن عامر تشوق جمهورها ببرومو أغنية بناقص وموعد انطلاقها

آيتن عامر تشوق جمهورها ببرومو أغنية بناقص لتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تتجه فيها أي فنانة للخوض في تجربة الغناء حيث تقوم الفنانة آيتن عامر الآن بوضع اللمسات الأخيرة على أغنية “بناقص”، والتي تعتبر التجربة الأولى لها في عالم الغناء.

آيتن عامر تشوق جمهورها ببرومو أغنية بناقص

كما صرحت آيتن عامر أن الأغنية سيتم تداولها في الساعة الثامنة مساء اليوم من خلال موقع الفيديوهات المعروف “يوتيوب”، وقامت آيتن عامر بمشاركة جمهور الإعلان الخاص بالأغنية الجديدة منذ عدة ساعات، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة.

كما نشرت الفنانة آيتن عامر إعلانًا تشويقيًا عن الأغنية الجديدة في الأيام الماضية من خلال مواقع التواصل، كما قامت بمشاركة متابعيها مجموعة من الصور لها بإطلالات كثيرة من داخل الكليب وذلك من خلال موقعها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المعروف “إنستجرام”، وكتبت عليها تعليق: “انتظروا”؛ لتشويق مُتابعيها.

الجدير بالذكر أن الفنانة آيتن عامر قد أنهت في الفترة الأخيرة تصوير المسلسل الخاص بها “النقطة العامية”، الذي يساهم في بطولته معها محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما قررت آيتن عامر في الفترة الماضية المشاركة في مسلسل “الرواية” وهو مسلسل يتحدث عن الجريمة وتأتي أحداثه في إطار 10 حلقات ويشاركها في البطولة أحمد فهمي وشيري عادل، وهو من كتابة المؤلف شادي محسن والمؤلف أمير شوقي، ومن إخراج أمير شوقي أيضًا.

اقرأ أيضًا:اسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية اليوم السبت 8/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى