تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة والمخرج يستغيث
فن

تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة والمخرج يستغيث

تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة حيث تعرضوا أيضًا إلى هجوم شديد من مجموعة من العرب في منطقة الشيخ زايد في أكتوبر، أدي في هذه السرقة إلى اختفاء مجموعة من أدوات تصوير المسلسل، نتج عنها مشاجرة كبيرة بين الفنانين وهؤلاء العرب.

تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة

تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة
تعرض فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات للسرقة

كما صرح المنتج أحمد الجابري عن أحداث هذه السرقة، في آخر تصريح له حيث قال: “سرقوا منا كاميرا بحوالي 2 مليون جنيه، وعملنا مفاوضات بينا واخدناها، بس لسه بنستكشف فيه حاجة تاني اتسرقت ولا لا”.

وأكمل أحمد الجابري: “مجموعة عرب اعتدوا علي الناس في المكان الخاص بالتصوير، وكان هدفهم يسرقونا؛ لأنهم مبيعملوش حساب حد ومش معترفين بالقانون، وإتفاوضنا على فلوس، عشان يرجعوا لنا الكاميرا”.

وقال أحمد الجابري: “ضروري الناس دي يكون في رقابة قوية عليها، هما شايفين إن البلد مبتملكش قانون، وده يسيء إلى مصر، لازم يكون عندهم علم إن في إيد قوية وتقدر تاخد قرارات حاسمة، الناس دي واخدينها بلطجة وميصحش دي بلد كبيرة”.

كما استغاث المخرج حسني صالح بوزارة الداخلية؛ حتى تقوم بإنقاذهم من هذه العصابة، حيث قام بالكتابة من خلال بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبر عنه: “معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب موجودون في الطريق المتفرع من الدائري، إلى الشيخ زايد على فريق العمل”.

وأكمل حسني صالح: “تم سرقة الكاميرا الخاصة بالتصوير، وتعرض الفنانين في موقع تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات للمشاجرات.. نرجو مُتابعة الموقف”.

كما يحتوي مسلسل حلم الأسمرات على مجموعة من النجوم أهمهم  “الفنانة سميرة عبد العزيز، الفنان محمد رياض، الفنان أحمد عبد العزيز، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانة أنوشكا”.

اقرأ أيضًا: الإعلان التشويقي لمسلسل الجسر لنيللي كريم وعمرو سعد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى