حاول خنقها..تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ
حوادث

حاول خنقها..تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ، تعود بداية الواقعة إلى ووصل بلاغ للجهات الأمنية عن مصرع المجني عيله في طوخ، نتيجة إصابته بالصدر من الناحية اليسرى مع وجود تكسير في بعض محتويات الشقة مع وجود كشر في باب الحمام وجود آثار للدماء.

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المتهمة “ر. س. أ” 25 سنة طعنت المجنى عليه “م. أ. ع” بالسكين على إثر مشادة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكين من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجنى عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته ثم حاولت المتهمة ووالدة المجنى عليه إسعافه ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية.

وتم تقنين الإجراءات الأمنية وأمرت النيابة العامة بعمل البحوث اللازمة حول الحادث والاستماع إلى أقوال الشهود العيان، وقد أثبتت التحقيقات الخاصة بالنيابة أن المتهم كان قد حاول التعدي عليها مطبقا على عنقها فأرادت تخويفه بالسكين لرد اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته وقد ورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرت باستخدامه في إصابة زوجها وأمرت النيابة بحبسها.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتبشار التحقيقات، وقد أمرت بإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات.

وقد قرر رئيس المحكمة في الجلسة تأجيل المحاكمة إلى تاريخ 13 مارس.

اقرأ أيضا: ميكانيكي يمزق جسد شاب في مشاجرة عنيفة بالقليوبية

زر الذهاب إلى الأعلى