أقوال محمد الأمين في قضية بتهمة التعدي على فتيات دار الأيتام
حوادث

أقوال محمد الأمين في قضية بتهمة التعدي على فتيات دار الأيتام

أقوال محمد الأمين في قضية بتهمة التعدي على فتيات دار الأيتام، حيث نفى رجل الأعمال “محمد أمين” التهم الموجهة إليه بهتك عرض فتيات دار أيتام يمتلكها في بني سويف.

أقوال محمد الأمين في قضية الاتجار بالبشر أمام جهات التحقيق

أقوال محمد الأمين

وجاء ذلك أثناء سماع أقوال محمد الأمين بعد قيام قوات الأمن بإلقاء القبض عليه أمام النيابة العامة، وقد ردت الفتيات المجني عليهن أن المتهم كان معتاد على هتك عرضهن بدون رضائهن في فيلته في الساحل الشمالي لمدة أسبوع، وقد طلب منهم أفعال مخلة.

وقد أصدرت النيابة العامة أمر بحبس المتهم “محمد أمين” على ذمة التحقيق بتهمة “الاتجار بالبشر”، وقد ذكرت النيابة العامة أن المتهم قام باستغلال ضعف الفتيات للقيام بالتعدي عليهن جنسياً، وكذلك هتك عرضهن بالإكراه تحت التهديد بسبب كونه ذو سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بقيام رجل الأعمال “محمد أمين” بهتك عرض مجموعة من الفتيات داخل دار أيتام، وقد صدر قرار من الجهات المختصة بإلقاء القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لبداية التحقيقات.

وتم عرض المتهم على النيابة مساء يوم الجمعة، وتقرر التحفظ عليه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة “الاتجار بالبشر” وهتك عرض فتيات في دار أيتام، في قضية رقم 188 لسنة 2022.

من هو رجل الأعمال محمد الأمين؟

هو مؤسس قنوات “CBC”، وشبكة قنوات “مودرن”، وأيضاً تأسيس وكالة الأخبار العربية “AUA”، وقناة النهار، بالإضافة إلى كونه شريكاً في مجموعة عامر شركات جروب.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الطوب الأحمر اليوم في مصر الأحد 9/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى