بعد غياب 15 عامًا.. نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب جديد
فن

بعد غياب 15 عامًا.. نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب جديد

نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب جديد حيث قررت الفنانة نيكول سابا العودة إلى مجال الغناء مرة أخرى بعد اختفاء عن الساحة استمر إلى حوالي 15 عامًا بعيدًا عن عالم الفيديو كليب. 

نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب قريبًا

نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب
نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب

ومن المفترض أن يتم البدء في الأغنية وعمل الأغنية مصورة على شكل الفيديو كليب على أن يتم نزولها قريبًا في الفترة القادمة.

كما قامت نيكول سابا بمشاركة الجمهور صورة لها تجمعها بالمخرج جاد شويري، من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقامت بالتعليق عليها قائلة: “بعد 15 عامًا، ها نحن ذا مرة أخرى ولكن هذه المرة الأمر مختلف تمامًا.. أنتظر جديدنا”.

ولم تقوم نيكول سابا بالتحدث عن أي أحداث خاصة بالأغنية سواء اسمها أو القائمين عليها، ولكنها وضحت أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

كما يعتبر آخر عمل شاركت فيه نيكول سابا وجاد شويري، أغنية “بحبك أوي” الذي قام بإنتاجه الأخير وتم نزوله عام 2006، كما أن الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان هيثم زياد وتوزيع جان ماري رياشي.

كما قامت نيكول سابا في الفترة الأخيرة بتصوير فيلمها السينمائي الجديد “مفتاح الحب” الذي تقوم ببطولته، وهو من كتابة وفكرة الفنان بسام علي الذي سيقوم في البطولة مع نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي ومن المفترض أن يتم طرحه في موسم عيد الحب 2022.

اقرأ أيضًا: يسرا تستعد لتصوير أحلام سعيدة ليشارك في السباق الرمضاني 2022

زر الذهاب إلى الأعلى