سبب رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين بقسم شرطة الغردقة
فن

سبب رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين بقسم شرطة الغردقة

رفع منة شلبي قضية على ممرضتين داخل بقسم شرطة الغردقة قامت فيها باتهام ممرضتين بالإهمال الطبي في علاج والدتها الفنانة زيزي مصطفى في وقت رعايتها في تناول العلاج والرعاية الطبية أثناء فترة تواجدها في أحد المنتجعات بالغردقة. 

رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين بالجونة 

رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين
رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين

كما وضحت الفنانة منة شلبي الأحداث التي كانت سبب في تقديم البلاغ الذي قدمته، والذي قامت فيه باتهام الممرضتين بأنهما لم يهتما بتقديم الرعاية في الجرح الذي تتألم والدتها بسببه، وقامتا كلًا من الممرضتين المُهملتين باستعمال ماء ساخن على الجرح ولم يقوما باستخدام ماء دافئ؛ مما نتج عنه تأخر في حالة الجرح وامتلائه بالصديد.

بعد رفع منة شلبي قضية علي ممرضتين اتضح أنهم ينتميان إلى واحدة من الشركات الطبية المعروفة داخل مدينة الجونة، وقامت منة شلبي بالاستعانة بهما لمراقبة ومتابعة حالة والدتها الصحية، داخل المكان الذي تقطن به والدتها في الجونة بمدينة الغردقة.

أما عن آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيعرض لها الآن فيلم “الجريمة” والذي يعتبر العمل الثاني الذي جاء فيه أحمد عز والمخرج شريف عرفة بعد فيلم “الممر”، ويتحدث عن قصة مجرم مصاب بمرض نفسي، ويودع في أحد المصحات، وهناك تكتشف جهات التحقيق تورطه في جرائم كثيرة بالاتفاق مع شخصيات مهمة، إلا أن الأحداث تتطور مع هذا المجرم.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 15 عامًا.. نيكول سابا تشارك جاد شويري في كليب جديد

زر الذهاب إلى الأعلى