سبب حريق فيلا سهير رمزي وأول تعليق بعد نجاتها من الواقعة
فن

سبب حريق فيلا سهير رمزي وأول تعليق بعد نجاتها من الواقعة

سبب حريق فيلا سهير رمزي حيث استطاعت الفنانة سهير رمزي أن تنجو من حريق وقع في فيلَّتها بمنطقة الشيخ زايد صباح اليوم؛ بسبب الدفاية المتواجدة في الدور الأول، وتم السيطرة على الحريق ولم تحدث أي إصابات لأي شخص من أفراد الأسرة، وحدثت الخسائر الناتجة عن هذا الحريق غير خطيرة.

حريق فيلا سهير رمزي وتوضيح تفاصيل الحدث

سبب حريق فيلا سهير رمزي
سبب حريق فيلا سهير رمزي

كما تحدثت الفنانة سهير رمزي في آخر تصريحات لها عن أحداث الحريق فقالت: “الحمد لله جت بسيطة، حاجات صغيرة ومش مهمة اللي اتحرقت، أنا عندي غرفة في الدور الأرضي، ودي اللي كان فيها الحريق، حطينا فيها فيشة الدفاية ونسينا نشيلها، وتفاجئنا صباح اليوم بالحريق.. لكن الحمد لله عدت على خير”.

كما قامت سهير رمزي بمشاركة متابعيها فيديو من الحريق القائم في فيلتها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليه تعليق: “الحمد لله إحنا بخير، قدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحًا”.

بعد توضيح سبب حريق فيلا سهير رمزي نتحدث عن مشاركتها في مسلسل القاتل الذي أحبني والمفترض أن يتم عرضه قريبًا مشاركة فيه مع النجم هاني رمزي

وأوضحت الفنانة سهير رمزي في الفترة الماضية، عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، موضحة رغبتها الشديدة في أن ينال العمل إعجاب الجمهور والمتابعين والمحبين في مصر والعالم العربي.

يشارك في مسلسل القاتل الذي أحبني عدد كبير من الفنانين أهمهم الفنان هاني رمزي، الفنانة سهير رمزي، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة هبة الهواري، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان ياسر فرج، وهو من تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين.

اقرأ أيضًا: يسرا تستعد لتصوير أحلام سعيدة ليشارك في السباق الرمضاني 2022

زر الذهاب إلى الأعلى