إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة بعد طرحه بـ 3 أيام فقط
فن

إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة بعد طرحه بـ 3 أيام فقط

إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة حيث استطاع الفنان أحمد عز من الوصول إلى أعلى إيرادات يومي لأفلام شهر يناير بفيلمه “الجريمة” حيث حقق إيرادات الجمعة تعدت 3 ملايين جنيها.

إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة ليفوق جميع الأفلام

إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة
إيرادات خيالية يحققها فيلم الجريمة

كما وصل الفيلم في اليوم الثالث له بعد طرحه فوصل إلي 3 ملايين و 135 ألفًا و 220 جنيها، ليُصبح ما حصل عليه من إيرادات في حوالي 3 أيام 6 ملايين و 744 الفا و 438 جنيها إجماليًا، ليصبح مُتصدر إيرادات شباك التذاكر ليفوق جميع الأفلام منها “من أجل زيكو”، “الكاهن”، “برا المنهج”، و”ريتسا”.

كما تحدث أحمد عز في آخر تصريحات له عند العرض الخاص للفيلم أن هذا الفيلم من أنواع الأفلام النفسية؛ لذلك كان من المهم أن يعيد قراءة السيناريو حتى يقرر عمل الفيلم خاصة أنه يتحدث عن الأمراض النفسية، ولكن توجيهات المخرج شريف عرفة له ساعدته على تقديم الشخصية.

أما عن الصعوبات التي شهدها في تصوير الفيلم قال أن فكرة عمل الفيلم نفسها مُرهقة ومُتعبة بالنسبة له، وأن هذا الفيلم من أصعب الأفلام التي شارك فيها منذ فترة.

وأكمل في حديثه عن الصعوبات قائلًا أن السبب وراء صعوبة العمل أنه يُركز على تفاصيل بسيطة جدًا لو مظهرتش بطريقة كويسة أو بيناها بطريقة مبالغ فيها ممكن متوصلش للناس.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يتحدث عن طموحه ومشهد كان يحلم بتحقيقه

زر الذهاب إلى الأعلى