نادية الجندي وفيفي عبده يودعان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
فن

نادية الجندي وفيفي عبده يودعان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

توفي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي منذ مُدة قليلة لذلك كانت الفنانة نادية الجندي من أوائل المهتمين بتقديم خالص التعازي في المذيع الراحل وائل الإبراشي، الذي توفي منذ مدة قصيرة بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد والذي انتهى به المطاف إلى الوفاة عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، لذلك قامت الفنانة نادية الجندي بمشاركة الجمهور صورة للراحل من خلال خاصية الاستوري قامت فيها بتقديم خالص التعازي، كما حرصت الفنانة فيفي عبده على مشاركة المتابعين أيضًا صورة للراحل من خلال حسابها وكتبت فيه “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله، الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله. اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأحبابه يا رب. برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”. 

نادية الجندي وفيفي عبده يودعان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

 حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتقديم خالص التعازي وإظهار الحزن والأسى علي رحيل المذيع الكبير الأستاذ وائل الإبراشي والذي توفي منذ مُدة قليلة تاركًا لنا أعمال إعلامية لا تنسى.

كما تقدم “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” والفئة العاملة في القنوات الإعلامية وشركاتها وإصداراتها التابعة بتقديم خالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يدخله في واسع رحمته وأن يُدخله فسيح جناته وأن يجازيه خيرًا عن أعماله، وأن يمنح أسرته الصبر والسلوان.

أما عن آخر تفاصيل الحالة الصحية للراحل وائل الإبراشي فكانت قد تطورت بطريقة إيجابية في الفترة الماضية، بعد صراع كبير مع زيادة أعراض فيروس كورونا المستجد، كما كان قد تم التأكيد عن أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي كانت قد حدث بها تطورًا إيجابيًا ملحوظًا، وذلك بعدما وضحت تحاليل كورونا التي يتم إجراؤها بطريقة منتظمة والتي شهدت على تطورات إيجابية بالنسبة إلى حالته مع بداية إصابته بالفيروس في آخر عام 202، وجاء ذلك تبعًا لما تحدث عنه الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، في محادثة تليفونية مع أحد البرامج التليفزيونية أثناء شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضًا:تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر الأثنين 10/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى