إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وتطورات الحالة الصحية
فن

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وتطورات الحالة الصحية

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا، ويتواجد الآن في المستشفى لتلقي العلاج، حيث قال الابن الأكبر “أحمد عبد الرحمن أبو زهرة” بأن والده قد أُصيب بفيروس كورونا منذ ثلاثة أيام، مُضيفاً بأنه كان قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاثة وآخر جرعة تنشيطية يوم 27 ديسمبر.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وتم نقله للمستشفى

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

وأضاف نجل الفنان بأن صحة والده في تحسن شديد ويسير على العلاج بانتظام، كما قال نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” بأن الحالة الصحية للفنان القدير مستقرة بعد أن أثبتت التحاليل إصابته بكورونا، مُضيفاً بأنه يحظى برعاية فائقة داخل مستشفى العزل.

الفنان “عبد الرحمن أبو زهرة” وُلد في محافظة دمياط سنة 1934، وحصل على بكالوريوس “المعهد العالي للفنون المسرحية” عام 1958، وكان قد عمل في وزارة الحربية، وتم اختياره كممثل في “المسرح القومي” عام 1959، وكانت بدايته مسرحية “عودة الشباب” مع العديد من الأعمال الأخرى مثل “أقوى من الزمن، قريب وغريب”.

ومن أشهر مسلسلاته “الملك فاروق”، “من أطلق الرصاص على هند علام”، “العميل 1001” وفي السينما شارك في العديد من الأفلام مثل “الجزيرة”، “حب البنات”، كما قام بالدبلجة الصوتية لبعض أفلام الرسوم المتحركة مثل “علاء الدين”، ودور “سكار” في فيلم “الأسد الملك” النسخة العربية.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الأسمنت اليوم في مصر الأثنين 10/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى