إعدام شاب قتل طفلاً في عمر الزهور بالدقهلية بسبب الطمع
المنصورة

إعدام شاب قتل طفلاً في عمر الزهور بالدقهلية بسبب الطمع

قتل طفلاً في عمر الزهور بالدقهلية، تعود بداية الواقعة إلى عثور الجهات الأمنية المختصة على جثة تنتمي لطفل صغير ملقاة في أحد الأراضي الزراعية الموجودة بنبروه.

شاب يقتل طفلاً في عمر الزهور بالدقهلية

قتل طفلاً في عمر الزهور بالدقهلية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختص وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لتوضيح ملابسات الحادث وبالفحص اتضح أن مرتكب الواقعة هو شاب ويدعى “أحمد ٠ ح ٠ ع” ويبلغ من العمر 24 عاما ويعمل مبيض محارة وقام بقتل الطفل المجني عليه في الواقعة ويدعى محمود حامد مصطفى ويبلغ من العمر 13 سنة.

حيث قام المتهم بارتكاب الواقعة بركوب التوك توك الخاص بالمجني عليه وطلب منه التوجه إلى أحد الأماكن والتي تعد بعيدة ومهجورة وذلك لكي يتمكن من سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، لينفرد به فور وصولهم ويقوم بالإطباق على عنقه حتى فاضت روحه إلى بارئها، وقام بالتخلص من الجثة وإلقائها بإحدى الترع الموجودة في المنطقة، والهروب بالتوك توك الخاص بالمجني عليها.

وبتتابع التحقيقات أعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة، والتي قانت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وأصدرت محكمة الجنايات حكمها بإعدام المتهم لقيامة بقتل الطفل مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا: الحكم على شباب قتلوا مسنة وأشعلوا النار بجثتها والسبب غريب

زر الذهاب إلى الأعلى