بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون المتحور الجديد
فن

بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون المتحور الجديد

بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون حيث صرحت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بفيروس كورونا متحور “أوميكرون” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وذلك بالرغم من حرصها الشديد ومدى أخذها لجميع الاحتياطات التي هي كفيلة أن تمنعها من وصول الفيروس إليها، حيث كتبت بسمة وهبة من خلال حسابها على إنستجرام: “سنين بهرب وبجري وبستخبي من الفيروس اللعين، ولكن الحذر لا يمنع القدر، أُصبت بفيروس أوميكرون والحمد لله على كل حال يا رب عنا”. 

بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون رغم حرصها

بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون
بسمة وهبة تؤكد إصابتها بفيروس أوميكرون

الجدير بالذكر أن المذيعة بسمة وهبة كنت قد حدث لها أزمة صحية مفاجئة أثناء فترة الإعلانات في برنامجها 90 دقيقة الذي يتم إذاعته على قناة المحور، ووضح المسؤول عن صفحة المذيعة عن نقلها إلى العناية المركزة، طالبة من الجمهور والمتابعين ومحبين المذيعة بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وقامت بمشاركة صورة لبسمة وهبة وهي على فراش المرض من داخل المستشفى، وكتبت عليها قائلًا: “بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. “فضلًا وليس أمرًا، حيث إنها تم نقلها إلى العناية المركزة ولكنها أصبحت بصحة جيدة وفي الغالب عادت للبرنامج مرة أخرى ومن بعدها تم إصابتها بفيروس كورونا المستجد”.

كما تم إكمال إذاعة الحلقة من برنامج “90 دقيقة” على شاشة قناة المحور، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية في وقت الفاصل تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضًا:تعرف على أسعار الحديد اليوم في مصر الأثنين 10/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى