جنايات المنصورة تحكم السجن المشدد 5 سنوات على نجار الدقهلية
المنصورة

جنايات المنصورة تحكم السجن المشدد 5 سنوات على نجار الدقهلية

جنايات المنصورة تحكم بالسجن المشدد 5 سنوات على نجار الدقهلية، قامت محكمة جنايات المنصورة صباح امس الأحد الموافق 10 يناير 2022 بإصدار حكم السجن المشدد 5 سنوات في قضية النجار الذي قام بهتك عرض ربة منزل أثناء تواجدها بالحظيرة في مركز تمي الأمديد بالدقهلية.

تفاصيل حكم السجن المشدد 5 سنوات على نجار الدقهلية

السجن المشدد 5 سنوات على نجار الدقهلية

تعود بداية الواقعة إلى يوم 7 مايو عام 2021 حيث أن المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية أمر إحالة المتهم المدعو “محمود. ع. م” والذي يبلغ من العمر 26 عاماً ويقطن قرية الميهي مركز تمي الأمديد محافظة الدقهلية إلى محكمة جنايات المنصورة بتهمة حيازة سلاح أبيض وهتك عرض ربة منزل.

بعد قيام المباحث عمل التحريات تبين أن النجار ذهب إلى ربة المنزل أثناء تواجدها في الحظيرة الخاصة بها ووجه إليها سلاح أبيض “مطواة” وقام بتهديدها بالذبح وطرحها أرضاً وقام بالجثم ‏فوقها لهتك عرضها ومن التحقيقات تبين أن المجني عليها تدعى ” ع. ع” وتبلغ من العمر 35 سنة ربة منزل ومقيمة في قرية المويهية وتعرضت إلى التهديد وهتك العرض من المجني عليه.

أفادت أقوال الشهود بارتكاب الواقعة ومنهم عامل زراعي يدعى “أحمد س. ا” قال أنه استمع إلى أصوات استغاثة من المجني عليها صادرة من الحظيرة كما رأى المتهم وهو يهرب من موقع الحادثة، صدر الحكم من رئيس المحكمة المستشار مصطفى سامي هاشم وكلاً من المستشار أحمد محمد الجمل والمستشار شريف عماد الدين الدسوقي، وسكرتارية ‏رمضان ‏الديسطى وعماد الجميل.

اقرأ أيضا:عامل بمعهد أزهري يتحرش بطفلة في الصف الرابع بالدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى