محتال يمتهن النصب على الأهالي داخل المساجد بقنا ليجمع المال
حوادث

محتال يمتهن النصب على الأهالي داخل المساجد بقنا ليجمع المال

النصب على الأهالي داخل المساجد بقنا، تعود بداية الواقعة إلى قيام قسم شرطة قنا بإخطار مدير أمن قنا عن قيام الأهالي بالتبليغ عن رجل أمتهن النصب على الأهالي في قنا لكي يتمكن من جمع المال.

النصب على الأهالي داخل المساجد بقنا

على الأهالي داخل المساجد بقنا

وعلى الفور تم تشكيل فرق يحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المتهم يدعى “محمد. س. ع” ويبلغ من العمر 46 عام كان يقوم بالنصب على الأهالي داخل المساجد، وقد تمكن الأهالي في منطقة السهاريج من كشف خداعه حيث كان يقوم بالنصب عليهم أثناء صلاة العشاء.

وقد قام بالواقعة بعد الصلاة في قرية الكلاحين حيث استمر في البكاء في سجوده ليجتمع الأهلي بعدها في محاولة لتهدئته ومعرفة سبب بكائه الشديد، فأخبرهم أنه كان يعمل في وظيفة شيف بأحد فنادق مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، وقرر الانتقال إلى مدينة الأقصر للعمل بفندق آخر، ولكن عندما انتقل للعمل في الأقصر قام أحد الأشخاص بالنصب عليه.

حيث اقترح عليه العمل في البحث عن الذهب والتنقيب عنه وبعد ذهابه معه تبين أنه نصاب سرق أمواله بمنطقة نائية واحتجزه لمدة 15 يوما تحت تهديد السلاح، وأنه الآن لا يملك جنيها واحدا ويرغب في العودة إلى مدينة مرسى علم للعمل في وظيفته كشيف، مستعطفا الأهالي لمساعدته.

وبعد جمع الأهالي للمال لمساعدته، اتضح أنه يقوم بتلك الخدعة في لأأماكن متكررة ليحصل على تعاطف الناس ويجني المال وبذلك انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي للتحذير منه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة شاب بها طعنات في الطريق الصحراوي بـ 6 أكتوبر

زر الذهاب إلى الأعلى