كلمة إيتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم: بدأت بالسلام عليكم
فن

كلمة إيتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم: بدأت بالسلام عليكم

ساهمت الممثلة الشهيرة بطلة مسلسل “la casa de papel” إيتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم في افتتاح فعاليات الدورة الرابعة منه بمدينة شرم الشيخ لهذا العام.

إيتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ

وقد بدأت “إيتزيار إيتونو” كلامها “السلام عليكم” ثم بدأت بالتعبير عن سعادتها وشعورها بالفخر بسبب تواجدها في مصر ومشاركتها في المنتدى أمام العديد من الشباب حول العالم.

وصرحت بأن تلك هي المرة الثانية التي تزور فيها مصر حيث قد زارتها عام 1995 في القاهرة والأقصر مُضيفة “هذه الأرض لا يمكن أن تصدق ما بها من تراث تاريخي”.

وتحدثت عن دور الثقافة بعد جائحة كورونا والدور الكبير الذي تقوم للخروج من الأزمة بمعنويات عالية، مُضيفة بأن مشاهدة المسلسلات أثناء فترة العزل ساعدها على فهم ثقافات الشعوب الأخرى، وأن سبب تواجدها في المنتدى هو نجاح مسلسل “la casa de papel”.

ووجهت رسالة للشباب قائلة “أقول للشباب أنهم المستقبل أنتم من تمثلون مستقبلنا في أيديكم نضع عالمنا في أيديكم أمانة أتمنى أن تقوموا بالتدريب وتتقنوا ما تعملون به هذا ما سيجعلكم تشعرون بالسعادة”.

وأنهت كلامها بتعبيرها عن سعادتها بوجودها ونقلت تحيات جميع طاقم العمل في المسلسل مؤكدين أن سر نجاحه هو الجمهور الذي دعمهم حول العالم.

اقرأ أيضا: الشرطة تعثر على جثة الممثل الأمريكي بوب ساجيت في فندق

زر الذهاب إلى الأعلى