نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية بعد استئصال الحنجرة
فن

نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية بعد استئصال الحنجرة

نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية حيث تحدث عصام عبد الله حلمي عن أخر تفاصيل الحالة الصحية لوالده عازف الكولة عبد الله حلمي، الذي يمر بأزمة صحية منذ شهور عديدة أدت إساءة حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية وخضوعه للجراحة

نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية
نجل عبد الله حلمي يوضح حالة والده الصحية

صرح نجل عبد الله حلمي في أخر تصريحات خاصة له: “والدي يشتكي من المرض منذ حوالي عام ونصف، وتأخرت حالته الصحية في الفترة الأخيرة وقومنا بالذهاب إلى المستشفى، ونصحنا الأطباء بأهمية خضوعه لعملية استئصال للحنجرة، وفورًا تم التدخل الجراحي وتعرض لعمليتيين؛ الأولى كانت حتى يصبح قادر على التنفس بطريقة سلسة لأنه كان يشكي من صعوبة في التنفس، والثانية استئصال حنجرة.

وأكمل عصام عبد الله حلمي: “عملية استئصال الحنجرة كانت صعبة جدًا، بل أن نسبة نجاحها كانت قليلة لأنها عملية خطرة، وأكمل: “والدي يقوم بالعلاج المنزلي في هذه الفترة، ويتابع مع الطبيب المعالج، لكنه بالطبع فقد القدرة على التحدث، ومن الصعب عودته للعمل مرة أخرى لأن عمله يعتمد على الحنجرة بشكل أساسي”.

كما أن عبد الله حلمي قد تم إصابته بمرض سرطان الحنجرة منذ فترة طويلة، وكان الملحن أحمد طارق يحيى كتب من خلال حسابه بموقع فيس بوك: “عبد الله حلمي يعاني من متاعب صحية شديدة”.

وأكمل أحمد طارق يحيى أن عبد الله حلمي يعتبر واحدًا من أكثر عازفي الكولة شهرة في مصر والوطن العربي، وشارك في الكثير من الحفلات مع المطرب محمد منير، والكثير من المطربين.

اقرأ أيضًا: كلمة إيتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم: بدأت بالسلام عليكم

زر الذهاب إلى الأعلى