ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية والعلاقات الإنسانية
فن

ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية والعلاقات الإنسانية

ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية حيث حرصت الفنانة ياسمين صبري بمفاجأة مُتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقامت بمشاركة الجمهور جلسة حوارية عن طريق خاصية “سبيس” التي يسمح فيها الموقع عن طريقها بداية حديث مباشر مع المتابعين.

ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية

ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية
ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية

بدأت ياسمين صبري أثناء هذه المحادثة أنها تقوم بتقديم صورة عميقة تعبر بها عن نفسها، حيث بدأت جلستها من خلال صورة كبيرة تتحدث عن تطوير النفس، وتفاؤلنا لمستقبل أفضل، ومدى تطور العلاقات الإنسانية بين البشر من واقع خبراتها في الحياة، وهو الموضوع الذي أعجب المتابعين والجمهور وطلبوا منها أن تُعيد هذا الدرس على الأقل مرة في الأسبوع.

قامت ياسمين بمشاركة الجمهور مجموعة من النصائح في أول حديثها عن اختيارات الناس في الحياة حيث قالت: “الكون ده عبارة عن “مينيو”، وانت اللي بتختار محدش يفرض عليك حاجة، لازم تفكر لوحدك وتوكل على الله واحسبها واختار”.

وأكملت: “أنت لما بتحب حاجة العالم كله بيتسخر ليك، وكل حاجة بتجيلك لما تبدأ وتحب نفسك الأول”.

كما حرصت ياسمين أن تتطرق في حديثها إلى تقديم النصائح من النوع الديني المُستعملة في الكثير من دروس التنمية البشرية حيث قالت في الحديث: “لما تطلب حاجة من ربنا الكبير أطلب كتير، إحنا نستحق نكون في مكان أحسن، ونستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا، لازم ندور ونحاول، لأن اللي مبيحلمش ده إنسان ميت”.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الحديد اليوم في مصر الثلاثاء 11/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى