ياسمين صبري عن الروحانيات: أنا مبروكة ومهما حصل مُـحصنة
فن

ياسمين صبري عن الروحانيات: أنا مبروكة ومهما حصل مُـحصنة

تحدثت ياسمين صبري عن الروحانيات من خلال ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قامت بالتحدث في جلسة حوارية من خلال خاصية “سبيس” التي يسمح الموقع عن طريقها فتح حديث مباشر مع المتابعين.

ياسمين صبري عن الروحانيات وتفاصيل الطفولة

ياسمين صبري عن الروحانيات
ياسمين صبري عن الروحانيات

حيث تحدثت ياسمين عن الكثير عن تفاصيل حياتها وطفولتها حيث قالت: “كنت طفلة وكنت لا أمتلك أي شيء من الذي أريده، كنت أرغب أن يصبح عندي ملابس وأحذية جميلة، فتخيلت وعودت عقلي الباطن على هذا التخيل دون أن أدري، وعندما كبرت تطور الأمر معي وأصبحت أعود نفسي على تخيل طموحاتي وأحلامي الأكبر”.

وأكملت: “كل مرحلة هتعدي بيها هيكبر حلمك معاك، حبيت نفسي جدًا، ولهذا لم أتعامل مع أشخاص “ملهمش لازمة”، كنت أعلم أنني أستاهل الأفضل، وأقول كيف أحاول أن أُصبح أفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تضايقني وتقلل من شأني، لو فعلت ذلك سأحصر نفسي في منطقة أو تصنيف سيراني الناس من خلاله دائمًا”.

كما تحدثت ياسمين حديثها بطريقة كبيرة عن العلاقات حيث قالت أيضًا: “اختاروا الناس اللي حواليكم، فيه ناس مصاصين طاقة ولكن العجيب أن ياسمين فاجأت جمهورها بتعليقاتها فيما يخص رؤيتها لذاتها بمنظور روحاني حيث قالت: “أنا مبروكة، ربنا مباركلي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا”.

كما أصبحت ياسمين حديث موقع التواصل تويتر وتطرق اسمها إلى ردود أفعال إيجابية كبيرة من المتابعين حيث تواجد اسمها في قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على موقع “تويتر” خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تقدم نصائح للتنمية البشرية والعلاقات الإنسانية

زر الذهاب إلى الأعلى