الحقيقة الكاملة وراء خلاف أحلام وفهد الكبيسي وتدخل السلطات
فن

الحقيقة الكاملة وراء خلاف أحلام وفهد الكبيسي وتدخل السلطات

حدث في الفترة الأخيرة خلاف أحلام وفهد الكبيسي حيث تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة عن الخلاف والمشادات الكلامية بين الفنانة الكويتية أحلام الشامسي، والفنان فهد الكبيسي؛ وذلك بسبب تفاصيل الحجر الصحي.

تفاصيل خلاف أحلام وفهد الكبيسي

خلاف أحلام وفهد الكبيسي
خلاف أحلام وفهد الكبيسي

كما تحدثت أحلام الكويتية في مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو وهي تطلب من السلطات الكويتية التدخل في هذا الأمر وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، موضحة: “وصلت الكويت أمس في طائرتي الخاصة؛ بسبب إن كان عندي فرح، وفي المطار محدش بلغنا بحدوث أمر الحجر الصحي، وأنا قعدت في الفندق بتاع الفرح اللي قمت بإحيائه”.

وأضافت: “في ذات اليوم جاء معي الفنان القطري فهد الكبيسي، في ذات الوقت اللي وصلت فيه بالضبط، وأنا خدت كل اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا وعملت المسحة لما وصلت، وكل حاجة كويسة، وخلصت الفرح عادي جدًا وجيت أرجع وأطلع على طائرتي فالولي مينفعش لأنك لسه في الحجر الصحي، قولت مفيش مشكلة دا القانون وأنا لازم أحترمه”.

وأكملت أحلام: “لكن لما اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي ركب طائرته وذهب إلى بلده دون أي أزمة؟ ليه أنا أدخل الحجر الصحي في نفس الوقت أن فهد غادر مع أننا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، ليه أنا أفضل في الحجر 72 ساعة، وفهد يترك المكان ويذهب إلى حياته الطبيعية”.

كما حرص فهد الكبيسي أن يرد على تصريحات أحلام من خلال خاصية استوري في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلا: “اللي حصل بالضبط إني وصلت الكويت وهنا مني شهادة التطعيم والمسحة، وختمت جواز السفر ودخلت، بكل بساطة وبالتالي الموضوع أسهل مما تتخيلون، وكلنا أخوات وواحد والكويت بلدي وقطر بلدي، ويارب نخلص من فيروس كورونا على خير.

اقرأ أيضًا: آدم الشرقاوي يكشف سبب حزنه بعد الهجرة إلى أمريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى