القصة كاملة لإصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وآخر التطورات
فن

القصة كاملة لإصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وآخر التطورات

تصدر خبر إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا تريند “جوجل”، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا وذهابه للمستشفى لتلقي العلاج، ليحاول محبي وجمهور النجم القدير معرفة القصة الكاملة حول إصابته.

آخر تطورات إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

تبدأ القصة عندما صرح ابن الفنان الأكبر “أحمد عبد الرحمن أبو زهرة” عن إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا منذ فترة، وحصل على جرعات اللقاح الثلاثة والجرعة التنشيطية، وقد طمأن الجمهور قائلاً بأن صحته في تحسن.

وصرح “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية بأن حالة الفنان مستقرة، مُضيفاً بأنه يحظى بعناية فائقة وأن النقابة تتابع حالته بانتظام مع الأطباء المتابعين لحالته في مستشفى العزل في “العجوزة”.

وقد قال الفنان “مفيد عاشور” في مداخلة تليفونية مع أحد البرامج بأن الفنان “عبد الرحمن أبو زهرة” بخير، ولم يذهب إلى العناية المركزة، مُصرحاً بأن من تعامل معه قام بإجراء مسحة وتأكدوا من عدم إصابتهم بالفيروس.

وقالت ابنة الفنان “مي أبو زهرة” بأن حالة والدها الصحية مستقرة، وقامت بنشر صورة لها بصحبة والدها على النيل على موقع “إنستجرام”، مُعلقة “بابا حبيبي ادعوا له بالشفاء، وإنه يرده لينا بخير وسلام.. كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة”.

ولد الفنان “عبد الرحمن أبو زهرة” في محافظة دمياط عام 1934، وفي عام 1958 حصل على درجة البكالوريوس من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، وقد عمل في وزارة الحربية قبل أن يتم اختياره كممثل في المسرح الوطني عام 1959.

أول إنتاج مسرحي له كان مسرحية توفيق الحكيم “عودة الشباب” و “أقوى من الزمن، قريب وغريب”، وقد حقق نجاحًا على التلفزيون ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها “الملك فاروق، من أطلق النار على هند علام، العميل 1001”.

على صعيد الأفلام، فقد شارك في عشرات الأفلام مثل “الجزيرة، حب البنات، بئر الحرمان، الحاسة السابعة”، ودبلج أيضًا بعض أفلام الرسوم المتحركة، مثل فيلمي “علاء الدين”، ودور “سكار” في فيلم الأسد الملك.

اقرأ أيضا: آدم الشرقاوي يكشف رد فعل والدته على تمثيله أمام منى زكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى